تحقيق في تهمة غريبة .. تحرش خلال تدريب عن التحرش

تحقيق في تهمة غريبة .. تحرش خلال تدريب عن التحرش

العالم
نُشر يوم الجمعة, 07 مارس/آذار 2014; 01:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:50 (GMT +0400).

الضابط جوزيف مورس الذي تم إيقافه عن مهام عمله

(CNN)-- يحقق الجيش الأمريكي في ادعاءات بأن ضابطا يشمل عمله  تدريب المدعين العامين، على  التقاضي في جرائم التحرش الجنسي، تحسس جسد محامية في عام 2011، بحسب ما أبلغ CNN مسؤول في إدارة الرئيس باراك أوباما.

ولم يذكر الجيش اسم الضابط ولكن المسؤول، ذكر أنه العميد جوزيف مورس، الذي تم إيقافه من ممارسة مهام عمله كرئيس لبرنامج قانوني على مستوى الجيش في فيرجينيا.

قيادة التحقيقات الجنائية في الجيش تحقق في القضية، كما تبحث في أي إساءة تصرف كإجراء روتيني تقوم به لجنة التحقيق، وفقا لما أكد المسؤول، الذي لم يذكر هويته بسبب استمرار التحقيق.

وأكد المتحدث باسم الجيش تشكيل لجنة التحقيق، وقال إنه تم ايقاف الضابط من عمله، ولكن لم يدل بمعلومات إضافية.

علمية "التحسيس" حدثت خلال تدريب على إجراءات التقاضي في الاعتداءات الجنسية بحسب ما أكد المسؤول لـ CNN.

  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحقيق في تهمة غريبة .. تحرش خلال تدريب عن التحرش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}