بعد إعلان لائحة الركاب بالطائرة المفقودة.. إيطاليا والنمسا تنفيان وجود ركاب من جنسيتيهما

بعد إعلان لائحة الركاب بالطائرة المفقودة.. إيطاليا والنمسا تنفيان وجود ركاب من جنسيتيهما

العالم
نُشر يوم السبت, 08 مارس/آذار 2014; 07:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعائلة تتصفح ألبوم صور أحد المسافرين على متن الطائرة الماليزية المفقودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت كل من وزارة الخارجية النمساوي، السبت، عدم وجود ركاب يحملون جنسيتها على متن الطائرة الماليزية المفقودة، لتشارك بذلك بيان وزارة الخارجية الإيطالية الذي نفى ذلك أيضا.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية النمساوية في تصريح لـCNN على أن المواطن الذي يحمل الجنسية النمساوية والتي أدرج في قائمة الركاب على متن الرحلة MH370 الماليزية المفقودة، مشيرا إلى أن المواطن المذكور بالقائمة بأمان، وأن جواز سفره سُرق قبل سنتين.

من جهتها قالت نفت وزارة الخارجية الإيطالية، السبت وجود ركاب تحمل جنسيتها على متن الطائرة الماليزية المفقودة، وأن السلطات ولازالت تحقق إن مكان جواز سفر المواطن الإيطالي المذكور بقائمة الرحلة قد سُرق. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إعلان لائحة الركاب بالطائرة المفقودة.. إيطاليا والنمسا تنفيان وجود ركاب من جنسيتيهما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}