من كان على متن الطائرة الماليزية المفقودة؟

من كان على متن الطائرة الماليزية المفقودة؟

العالم
نُشر يوم السبت, 08 مارس/آذار 2014; 09:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
من كان على متن الطائرة الماليزية المفقودة؟

صورة أرشيفية لطائرة تقترب من مدرج الهبوط (الصورة تعبيرية والطائرة فيها ليست تابعة للخطوط الجوية الماليزية)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشفت الخطوط الجوية الماليزية، السبت، عن هويات الركاب المتواجدين على متن الطائرة المفقودة، حيث بينت أن عدد الركاب كان 227 مسافرا ينحدرون من 14 دولة.

وبينت شركة الطيران أن المسافرين أغلبهم من الصين، وماليزيا والهند واندونيسيا وأتسارليا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ونيوزيلندا وأوكرانيا وكندا وروسيا وإيطاليا إلى جانب هولندا والنمسا.

أغلب الركاب كانوا من الصين وعددهم 154 مسافرا، في الوقت الذي كان على متن الطائرة مجموعة من معتنقي الديانة البوذية في طريق عودتهم من جمع ديني في كوالالمبور ومجموعة من الرسامين وعائلة من ثلاثة أجيال مختلفة وتسعة مسافرين مسنين وغيرهم بحسب ما اوردته وكالة الأنباء الصينية الرسمية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"من كان على متن الطائرة الماليزية المفقودة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}