علامات استفهام تلف راكبين بالطائرة المفقودة.. هل كان عملا إرهابيا؟

علامات استفهام تلف راكبين بالطائرة المفقودة.. هل كان عملا إرهابيا؟

العالم
آخر تحديث السبت, 08 مارس/آذار 2014; 11:10 (GMT +0400).

صورة لعناصر بالشرطة الصينية، يقفون أمام شاشة الواصلين حيث يظهر اسم ورقم الرحلة الماليزية باللون الأحمر بأعلى القائمة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعد نفي السلطات النمساوية والإيطالية الأنباء عن وجود مواطنين لها على متن الطائرة الماليزية المفقودة، وأن جوازات السفر لهؤلاء الأشخاص المدرجين من قبل شركة الطيران ذاتها على متن الرحلة المفقودة، تم الإبلاغ بأنها مسروقة أو ضائعة، تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بإجراء تحقيق إن كانت هذه الحادثة لها صلة بعمل إرهابي.

وقال مصدر بجهاز المخابرات الأمريكية فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لـCNN: "نحن على علم بأنباء جوازي السفر اللذان تم الإبلاغ بأنهما مفقودان أو ضائعان، ولا توجد صلة لغاية الآن عن كون هذه الحادثة عملا إرهابيا بشكل قاطع، ولا نزال نقتفي الآثار."

وبحسب الشرطة الإيطالية فإن المسافر الذي أدرج اسمه على متن هذه الرحلة كان قد أبلغ عن فقدان جواز سفره في شهر أغسطس/ آب الماضي في ماليزيا، وتقدم بطلب لجواز سفر جديد منذ تاريخه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"علامات استفهام تلف راكبين بالطائرة المفقودة.. هل كان عملا إرهابيا؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/08","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}