البحرية الفيتنامية ترصد جسما جديدا عائما خلال البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة

البحرية الفيتنامية ترصد جسما جديدا عائما خلال البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة

العالم
آخر تحديث الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 07:25 (GMT +0400).

صورة جوية تظهر عمليات البحث عن الطائرة المفقودة قرب تسريب للوقود ظاهر على سطح الماء

فيتنام (CNN)—أعلن المتحدث باسم لجنة البحث والانقاذ الفيتنامية، هونغ نغوين، الأحد، عن عثور البحرية الفيتنامية على جسم عائم قرب الشواطئ الجنوبية الغربية للبلاد.

وبين المتحدث في تصريح لـCNN أن الجسم تم رصده من قبل طائرة تابعة لفرق الانقاذ الفيتنامية على بعد 80 كيلومتر من جزيرة ثو تشو، وأن الظلام حال دون قدرة فريق الانقاذ على متن الطائرة من الاقتراب بشكل كاف للتعرف بالضبط على طبيعة هذا الجسم.

واشار المتحدث إلى ان الطائرة تم استدعائها إلى القاعدة في الوقت الذي تم إرسال قوارب استكشافية لهذه النقطة.

وسنوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرية الفيتنامية ترصد جسما جديدا عائما خلال البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}