واشنطن لموسكو: محاولات ضم القرم لروسيا ستغلق المجال أمام الدبلوماسية

واشنطن لموسكو: محاولات ضم القرم لروسيا ستغلق المجال أمام الدبلوماسية

العالم
آخر تحديث الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 12:14 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لوزير الخارجية الأمريكي، جون كيري (يمين) ونظيره الروسي سيرغي لافروف

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، السبت، إن خطوات ضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا ستغلق المجال أمام الدبلوماسية، وذلك في مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف.

وأضاف كيري أن الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة للعمل مع حلفاءها وشركائها الدوليين من أجل تسهيل إجراء حوار بين روسيا وأوكرانيا.

وأكد كيري لنظيره الروسي أهمية كبح التصعيد العسكري والعمليات الاستفزازية في شبه جزيرة القرم ومناطق أخرى من أوكرانيا، في الوقت الذي اتقف فيه الجانبان على مواصلة الحوار خلال الأيام القليلة المقبلة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"واشنطن لموسكو: محاولات ضم القرم لروسيا ستغلق المجال أمام الدبلوماسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}