عمدة نيويورك: 250 رجل اطفاء بالمنطقة ومعلومات تشير لكون الغاز سبب الانفجار

عمدة نيويورك: 250 رجل اطفاء بالمنطقة ومعلومات تشير لكون الغاز سبب الانفجار

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 12 مارس/آذار 2014; 08:52 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، إن هناك 250 رجل إطفاء متواجدون حاليا في منطقة الانفجار بمنهاتن، في حين أن المعلومات الأولية تشير إلى كون تسريب غاز هو السبب بالانفجار.

وأضاف بلاسيو في مؤتمر صحفي عقده من موقع الانفجار: "المعلومات الأولية أظهرت أن المؤشر الأول لهذا الانفجار كان قبل 15 دقيقة من وقوع الانفجار عندما وصل اتصال يفيد بوجود تسريب غاز بالمبنى.. إلا أن الانفجار وقع قبل وصول الطاقم للموقع."

وتابع: "عند وقوع الانفجار تمكن قسم الاطفاء من الوصول إلى المنطقة خلال دقيقتين.. في الوقت الذي أدى فيه هذا الحادث إلى دمار مبنيين بشكل كامل وتضرر عدد من المباني المحيطة."

وبين العمدة أن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت حيث سيتم البحث عن مفقودين بأنقاض المبنيين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عمدة نيويورك: 250 رجل اطفاء بالمنطقة ومعلومات تشير لكون الغاز سبب الانفجار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}