البرلمان الأوكراني يسحب السلطات التي يتمتع بها برلمان القرم

البرلمان الأوكراني يسحب السلطات التي يتمتع بها برلمان القرم

العالم
آخر تحديث السبت, 15 مارس/آذار 2014; 04:34 (GMT +0400).

صورة أرشيفية للبرلمان الأوكراني

كييف، أوكرانيا (CNN)—صوت البرلمان الأوكراني، السبت، بالإجماع لصالح قرار سحب السلطات الذاتية التي يتمتع بها برلمان شبه جزيرة القرم، جنوب أوكرانيا.

وكانت نتيجة التصويت 278 صوتا لصالح القرار مقابل لا أصوات معارضة وغياب عضو عن الجلسة وامتناع 17 شخصا عن التصويت.

ويشار إلى ان هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تتوجه فيه الأنظار إلى الاستفتاء الذي سيجري في شبه جزيرة القرم حول انضمام الإقليم إلى روسيا من عدمه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرلمان الأوكراني يسحب السلطات التي يتمتع بها برلمان القرم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}