ماكين: على أوباما أن يستعيد مصداقية أمريكا بزعامة العالم من أوكرانيا

ماكين: على أوباما أن يستعيد مصداقية أمريكا بزعامة العالم من أوكرانيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 16 مارس/آذار 2014; 02:35 (GMT +0400).

كييف، أوكرانيا (CNN)—دعا السيناتور الأمريكي، جون ماكين، السبت، الرئيس باراك أوباما لتقديم مساعدات عسكرية طويلة الأمد لأوكرانيا باعتبار أن هذه الخطوة "قرارا صائبا،" وذلك خلال زيارة له مع سبعة اعضاء آخرين بمجلس الشيوخ إلى العاصمة الأوكرانية، كييف.

وقال ماكين إن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين "مصمم على إعادة أوكرانيا تحت السلطة الروسية،" مشيرا غل تصاعد صرف النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية ومصداقيتها في العالم.

وتابع قائلا: "القرم لابد أن تكون المكان الذي يستعيد فيه الرئيس باراك أوباما مصداقية الولايات المتحدة وأنها زعيمة العالم،" مضيفا: "أوكرانيا بحاجة إلى برنامج مساعدات عسكرية طويلة الأمد من الولايات المتحدة الأمريكية.. سواء على صعيد الأسلحة الفتاكة وغير الفتاكة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماكين: على أوباما أن يستعيد مصداقية أمريكا بزعامة العالم من أوكرانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}