مهندس طيران ماليزي ضمن ركاب "الرحلة 370 المختفية"

مهندس طيران ماليزي ضمن ركاب "الرحلة 370 المختفية"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 مارس/آذار 2014; 02:29 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- علمت CNN، الاثنين، أن مهندس طيران ماليزي كان من ضمن ركاب الطائرة الماليزية التي فقد الاتصال بها منذ 8 مارس/آذار الجاري، وذلك بعيد إعلان السلطات الماليزية، تركيز تحقيقاتها حول طاقم وركاب الرحلة لمحاولة فك الغموض الذي يلف اختفائها.

وقال محمد خير العمري سلمات، للشبكة، إن ابنه، سلمات،  29 عاما، وهو طيار مدني  يعمل بشركة خاصة لتأجير الطائرات، من بين ركاب الطائرة المفقودة، وعددهم 239 شخصا.

ونفى الأب بشدة أن يكون لأبنه دورا في إختفاء الطائرة، مضيفا: "أنا على ثقة بعدم تورطه.. ونرحب بإجراء تحقيق حولي وعائلتي."

وكان رئيس الحكومة الماليزية، نجيب رزاق، قد أكد، السبت، بأن الرحلة غيرت مسارها وتم إغلاق أجهزة الاتصالات عمدا، مشيرا إلى أن التحقيقات الجارية ستعيد التركيز على طاقم وركاب الطائرة، التي اختفت عن شاشة الرادار بعد نحو ساعة من إقلاعها من مطار كوالالمبور في رحلة إلى العاصمة الصينية، بكين.

وقد تنظر السلطات الماليزية باهتمام إلى المهندس الشاب نظرا لخبرته في مجال الطيران. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مهندس طيران ماليزي ضمن ركاب الرحلة 370 المختفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}