بعد القرم.. أنباء عن طلب جمهورية سوفيتية سابقة الانضمام لروسيا

بعد القرم.. أنباء عن طلب جمهورية سوفيتية سابقة الانضمام لروسيا

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 18 مارس/آذار 2014; 09:34 (GMT +0400).

صورة شعار الدولة الروسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—بعد قيام السلطات الروسية، بضم شبه جزيرة القرم الأوكرانية رسميا لها، طلبت جمهورية "بريدنيستروفييه" التي اعنت استقلالها من طرف واحد عن مولدوفا بالانضمام إلى روسيا.

وبحسب التقرير المنشور على وكالة أنباء "ريا- نوفوستي" الروسية فإن ميخائيل بورلا، رئيس برلمان جمهورية بريدنيستروفييه قدم طلبا إلى رئيس مجلس النواب الروسي، سيرغي ناريشكين لتضمين القانون الروسي ذي الصلة بندا يتيح لجمهورية بريدنيستروفييه الانضمام إلى روسيا الاتحادية.

ولم تتمكن CNN من التأكد بشكل مستقل من هذه المعلومات على أن نوافيكم بآخر المعلومات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد القرم.. أنباء عن طلب جمهورية سوفيتية سابقة الانضمام لروسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}