طائرتان إماراتيتان تشاركان في البحث عن "الماليزية"

طائرتان إماراتيتان تشاركان في البحث عن "الماليزية"

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 18 مارس/آذار 2014; 09:13 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:18 (GMT +0400).
طائرتان إماراتيتان تشاركان في البحث عن "الماليزية"

صورة أرشيفية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)--  أعلنت الإمارات العربية المتحدة، مشاركتها بطائرتي بحث وإنقاذ، في عمليات البحث الجارية حاليا عن طائرة الركاب الماليزية المختفية منذ الثامن من مارس/ آذار.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن مصدر بالقيادة العامة للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة تشارك "في العمليات الجارية حاليا للبحث عن طائرة الركاب الماليزية المفقودة منذ 10 أيام" .

وقال المصدر "إن القوات المسلحة تشارك في تلك العمليات من خلال طائرتين للبحث والإنقاذ، وذلك ضمن 26 دولة مشاركة في منطقة تمتد جنوباً الى عمق المحيط الهندي نحو استراليا، وشمالاً في منطقة تشمل جنوب ووسط آسيا."

وكانت الطائرة قد اختفت صباح 8 مارس وعلى متنها 239 من الركاب وافراد الطاقم ما ادى الى عمليات بحث دولية واسعة في جنوب شرق اسيا والمحيط الهندي لم تؤد الى العثور على اي حطام للطائرة.

والإمارات هي الدولة العربية الوحيدة التي أعلنت حتى الآن عن مشاركتها في عمليات البحث الجارية عن الطائرة الماليزية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طائرتان إماراتيتان تشاركان في البحث عن الماليزية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}