بعد مقتل جندي.. أوكرانيا تسمح لجنودها بالقرم باستخدام السلاح للدفاع عن النفس

بعد مقتل جندي.. أوكرانيا تسمح لجنودها بالقرم باستخدام السلاح للدفاع عن النفس

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 18 مارس/آذار 2014; 11:02 (GMT +0400).

كييف، أوكرانيا (CNN)—أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، الثلاثاء، عن السماح لجنودها المتواجدين بشبه جزيرة القرم باستخدام السلاح للدفاع عن النفس والحفاظ على أرواح الجنود الأوكرانيين، بعد مقتل أحدهم بهجوم شنه مسلحون ملثمون.

وأوضحت وارة الدفاع الأوكرانية في البيان المنشور على موقعها الرسمي أن هذا القرار جاء ردا على مقتل الجندي كاكورين بهجوم شنته قوات ترتدي اللباس العسكري الروسي على قاعدة أوكرانية بسيمفروبول.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تاتي في الوقت الذي ارتفعت فيه حدة التصعيدات بين روسيا والغرب بعد قرار البرلمان الروسي بضم شبه جزيرة القرم رسميا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد مقتل جندي.. أوكرانيا تسمح لجنودها بالقرم باستخدام السلاح للدفاع عن النفس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/18","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}