كييف: مقتل جندي وجرح آخر بالهجوم على القاعدة الأوكرانية بالقرم

كييف: مقتل جندي وجرح آخر بالهجوم على القاعدة الأوكرانية بالقرم

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 18 مارس/آذار 2014; 09:05 (GMT +0400).

مسلحون مقنعون بالقرم دون شعارات للجهة التي ينتمون لها

كييف، أوكرانيا (CNN)—أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، الأربعاء عن مقتل جندي وجرح آخر في الهجوم الذي شنه مسلحون ملثمون على قاعدة بمنطقة سميرفوبول بشبه جزيرة القرم

وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الأوكرانية في تصريح لـCNN إن الجنود الأوكرانيين في القاعدة غير مسلحين وأنهم "يقفون وأيديهم خلفهم مواجهين الحائط."

وبين المتحدث أن من قام بالهجوم هم مجموعة مسلحة يرتدون أقنعة، دون تقديم أي تفاصيل إضافية حول هذه الحادثة، على أن نوافكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كييف: مقتل جندي وجرح آخر بالهجوم على القاعدة الأوكرانية بالقرم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}