صحف العالم: قد لا يُعثر على الطائرة الماليزية أبدا، وربع مليون جنيه لعذرية بالمزاد

صحف العالم: قد لا يُعثر على الطائرة الماليزية أبدا، وربع مليون جنيه لعذرية بالمزاد

العالم
آخر تحديث الجمعة, 21 مارس/آذار 2014; 12:09 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تراوح اهتمام الصحف الدولية، الجمعة، بين عدد من القضايا الراهنة من بينها اختفاء الطائرة الماليزية ,وتحقيق برلماني في إيران حول شراء  سيارات فارهة بمبلغ ملياري دولار كانت مخصصة لاستيراد الأدوية التي تقول الجمهورية الإيرانية إن العقوبات المفروضة عليها تحول من دخول حاجيات أساسية، بالإضافة إلى طالبة طب تعرض "عذريتها" مقابل ربع مليون جنيه أسترليني.

ديلي ستار

تناولت الصحيفة البريطانية تحذيرات خبيرة عملت كمستشارة سابقا بالبحرية الأمريكية، كولين كيللر، التي ساعدت في البحث عن حطام الطائرة الفرنسية التي تحطمت في رحلة من ريو دي جنيرو إلى باريس عام 2009، بأن الوقت ينفد للعثور على الطائرة الماليزية، بالإشارة إلى تحديد منطقة بحث معينة يعد في حد ذاته تحديا رئيسيا.

وأعربت كيللر عن تخوفها من تلاشي الآمال سريعا بإمكانية تحديد منطقة واضحة للبحث فيها، وأضافت: "اعتقد أن منطقة البحث واسعة جدا، وآمل أن تكشف التحقيقات الجنائية عن دوافع قد تقودنا بالاتجاه الصحيح"، في الوقت الذي اشار خبراء آخرون إلى أن قلة المعلومات المتوفرة أمر مقلق للغاية.

واشنطن تايمز

نقلت الصحيفة  الأمريكية عن تقارير فارسية وأخرى باللغة الإنجليزية التحقيق الذي أجراه برلمانيون إيرانيون عن انفاق قرابة ملياري دولار مخصصة لاستيراد الأدوية  في شراء سيارات فارهة، في كشف يضعف مصداقية منظمات موالية لإيران، كالمجلس الإيراني الأمريكي، الذي تحجج بشح الأدوية في الجمهورية الإسلامية بدعوى أنه ناجم عن العقوبات الدولية المفروضة عليها، وهي مزاعم تبنتها وسائل إعلام دولية بدورها، دون التحقق من مصداقيتها.. وكان المجلس قد أثار القضية أثناء اجتماعه بالإدارة الأمريكية في 2012، ولقاء آخر بأعضاء الكونغرس.

ونظم المجلس حملة "مشروع حصول الإيرانيين على الدواء"، بشعار إن أمريكا هي الملامة في الأزمة..

وأشارت "واشنطن تايمز" إلى أن التقارير الأخيرة تلقي بظلال حول الحملة الطويلة التي رفعها المجلس الإيراني الأمريكي، وقال مسؤول بارز، في منظمة موالية لإسرائيل: المجلس اختلق الأعذار تلو الأخرى لإضعاف العقوبات ومساعدة الملالي."

التلغراف

يواجه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو دعوى قضائية أقامها مدبر منزله السابق، ميني نفتالي، زعم فيها بانه تعرض إلى تجاوزات عنصرية وبدنية على يد زوجة رئيس الحكومة وبعلم الأخير.

وفي الدعوى المقامة بمحكمة العمل، وصف نفتالي، 35 عاما، وهو جندي سابق عمل بمقر رئيس الحكومة الإسرائيلي، في شارع "بلفور" لمدة 20 شهرا، بأن سارة نتنياهو ، تذمرت بشأن وجبة قائلة: ""نحن اوروبيون راقون،  لا نأكل كثيرا كما تفعلون انتم المغاربة"، وتابعت، وطبقا لـ"التلغراف: "انت تقوم بتضخيمنا وحين يتم التقاط صور لنا خارج البلاد، نبدو بدناء"، وفقا لما جاء في تفاصيل الدعوى القضائية المرفوعة ضدها.

تايمز أوف انديا

تناولت الصحيفة الهندية ما زعمت بأنه عرض تقدمت به طالبة تدرس الطب، للمزايدة على عذريتها على أمل جمع مبلغ 250 ألف جنيه استرليني.

وعرضت الطالبة الشقراء الجميلة، 27 عاما، جسدها وهي متردية ملابس داخلية، وإخفاء وجهها، على أن "الفائز" سيحصل على موعد غرامي مدته 12 ساعة تتضمن تجربتها الجنسية الأولى.

وأكدت الفتاة، وتدعى إليزابيث رين، إنها ليست تحت ضغوط مالية خانقة، وتنظر للتجربة على أنها فرصة لتحقيق مكاسب مادية.وسبق وأن زايدت 8 نساء حول العالم على عذريتهن لغاية المال، وها هي رين تنضم إلى اللائحة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحف العالم: قد لا يُعثر على الطائرة الماليزية أبدا، وربع مليون جنيه لعذرية بالمزاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}