قوات روسية خاصة تقتحم قاعدة جوية أوكرانية بالقرم

قوات روسية خاصة تقتحم قاعدة جوية أوكرانية بالقرم

العالم
آخر تحديث الأحد, 23 مارس/آذار 2014; 12:31 (GMT +0400).

كييف، أوكرانيا (CNN)—اقتحمت قوات خاصة تابعة للجيش الروسي، السبت، قاعدة جوية تابعة للقوات الأوكرانية بشبه جزيرة القرم بحسب ما قاله المتحدث باسم وزارة الدفاع الأوكرانية، فلاديسلاف سيلسنييف.

وبين المتحدث أن القوة الروسية الخاصة قدمت من خلال ست ناقلات للجند من جهات مختلفة وكسروا البوابات ومن ثم تمكنوا من الدخول، الأمر الذي أدى إلى جرح صحفي، دون تقديم تفاصيل إضافية عن هذا الصحفي وطبيعة جراحه.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أن قامت قوات ذاتية موالية لروسيا باقتحام قاعدة نوفوفيروسكوي وسقطت تحت السيطرة الروسية، بحسب ما قاله سلسنييف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قوات روسية خاصة تقتحم قاعدة جوية أوكرانية بالقرم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}