روسيا ترد على العقوبات الكندية وتمنع 13 شخصية دخول البلاد

روسيا ترد على العقوبات الكندية وتمنع 13 شخصية دخول البلاد

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 مارس/آذار 2014; 11:06 (GMT +0400).

موسكو، روسيا (CNN)— منعت السلطات الروسية، الأثنين، 13 شخصية كندية عامة من دخول أراضيها وذلك على خلفية العقوبات التي فرضتها كندا.

وبحسب وكالة أنباء "ريا- نوفوستي"" الروسية فإن هذه الخطوة تأتي ردا على العقوبات التي فرضتها كندا على موسكو على خلفية ضم شبه جزيرة القرم.

وفي سياق متصل نشرت وكالة أنباء "انتر-فاكش" الروسية أن وزير الخارجية الأوكراني المؤقت، أندري ديشتشيتسيا التقى نظيره الروسي، سيرغي لافروف على هامش القمة النووية في لاهاي، الأثنين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا ترد على العقوبات الكندية وتمنع 13 شخصية دخول البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}