مصدر: 30 ألف جندي روسي ومجنزرات ومدفعية على حدود أوكرانيا

مصدر: 30 ألف جندي روسي ومجنزرات ومدفعية على حدود أوكرانيا

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 25 مارس/آذار 2014; 11:18 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لآليات مدفعية تابعة للقوات المسلحة الروسية

واشنطن، الولايات المتحد الأمريكية (CNN)—كشف مصدر أمريكي، الثلاثاء أن الجيش الروسي قام خلال العشرة الأيام الماضية بإرسال عشرة آلاف جندي إلى الحدود مع أوكرانيا، الأمر الذي يرفع من تقديرات الولايات المتحدة الأمريكية عن عدد القوات الروسية الموجود في تلك المنطقة إلى 30 ألفا.

واضاف المصدر المطلع على هذا لملف مفضلا عدم ذكر اسمه أن هذه القوات مزودة بمدفعيات للدفاع الجوي إلى جانب عربات مدرعة.

وقال مصدر آخر بوزارة الدفاع الأمريكية لـCNN: "إن روسيا لديها قوات كافية والتي نعتقد أنها قد تتحرك ضد أوكرانيا في أي وقت الآن،" لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تعلم حتى الآن نية روسيا في هذا الشأن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: 30 ألف جندي روسي ومجنزرات ومدفعية على حدود أوكرانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}