أوباما: اتحاد أمريكي أوروبي لعزل روسيا بعد ضم القرم

أوباما: اتحاد أمريكي أوروبي لعزل روسيا بعد ضم القرم

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 26 مارس/آذار 2014; 06:49 (GMT +0400).

بروكسل، بلجيكا (CNN)—قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الأربعاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي يتشاركان موقفا واحدا تجاه عزل روسيا والوقوف إلى جانب أوكرانيا.

وقال أوباما في كلمة بمؤتمر القمة الأمريكي الأوروبي إن روسيا "تقف وحيدة" بعد ضم شبه جزيرة القرم، لافتا إلى أن "إذا اعتقد أي شخص بالقيادة الروسية بأن العالم لن يكترث لما ستقوم به روسيا بأوكرانيا أو أن بإمكانهم زرع إسفين بين أمريكا والاتحاد الأوروبي، فمن الواضح أنهم أخطأوا التقدير."

واضاف الرئيس الأمريكي أن بلاده إلى جانب حلفائها الأوروبيين مستعدة لفرض المزيد من العقوبات ضد روسيا في حال قامت بتدخل أكبر في أوكرانيا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أوباما: اتحاد أمريكي أوروبي لعزل روسيا بعد ضم القرم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}