فرنسا: رئيس الوزراء يقدم استقالة حكومته للرئيس هولاند

فرنسا: رئيس الوزراء يقدم استقالة حكومته للرئيس هولاند

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 مارس/آذار 2014; 09:24 (GMT +0400).

باريس، فرنسا (CNN)—قدم رئيس الوزراء الفرنسي، جان مارك آيرولت، الاثنين، استقالته للرئيس فرانسوا هولاند، بحسب ما أكده مكتب رئاسة الوزراء لـCNN.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية "AFP" عن مصادر قولهم إن هولاند سيقوم بتعيين وزير الداخلية المعروف، مانويل فالس كرئيس للوزراء.

ومن المتوقع أن يقوم الرئيس الفرنسي بإلقاء كلمة للشعب تأتي على خلفية الخسائر المذلة التي تكبدها الحزب الاشتراكي الذي يتزعمه في الانتخابات المحلية/ الأحد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا: رئيس الوزراء يقدم استقالة حكومته للرئيس هولاند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}