الماليزية .. "تصبحون على خير" ليست آخر الكلمات

الماليزية .. "تصبحون على خير" ليست آخر الكلمات

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 31 مارس/آذار 2014; 11:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:37 (GMT +0400).
الماليزية .. "تصبحون على خير" ليست آخر الكلمات

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— في الوقت الذي تستمر فيه جهود البحث عن الرحلة الماليزية المنكوبة، لا تزال تتكشف ألغاز جديدة في كل يوم تقريبا مع استمرار الجهود لحل هذه القضية التي لفتت نظر العالم وطرحت العديد من التساؤلات حول كيف من الممكن أن تختفي طائرة بحجم طائرة البوينغ 777.

في الوقت الذي قال فيه وزير المواصلات الماليزي، الاثنين، إن آخر تواصل بين الطائرة الماليزية وبين برج المراقبة كان بقول: "تصبحون على خير الماليزية ثلاثة سبعة صفر،" إلا أن هذا يتعارض مع ما قاله مسؤول في الطيران الماليزي بأن آخر ما تم قوله من قبل قبطان الطائرة هو "كل شيء على ما يرام تصبحون على خير،" بحسب محللة CNN لشؤون الطيران والملاحة الجوية، ماري سكيافو.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي بينت فيه تنسيقية البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة والتي تتخذ من مدينة بيرث الأسترالية مقرا لها بأن جهود البحث عن الرحلة المنكوبة ليوم الاثنين لم تكشف عن أمر جديد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الماليزية .. تصبحون على خير ليست آخر الكلمات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}