الناتو وأوكرانيا يعلنان عن تعاون أكبر ويحذران من أي أعمال عدائية إضافية

الناتو وأوكرانيا يعلنان عن تعاون أكبر ويحذران من أي أعمال عدائية إضافية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 01 ابريل/نيسان 2014; 08:06 (GMT +0400).

بروكسيل، بلجيكا (CNN)—أعلن كل من حلف شكال الأطلسي وأوكرانيا، الثلاثاء، عن تعزيز التعاون بينهما في الوقت ذاته الذي تم التحذير من "أي تدخلات أو أعمال عدائية إضافية ضد أوكرانيا،" وذلك في بيان صادر عن الاجتماع ضم وزير خارجية أوكرانيا ووزراء خارجية الدول الأعضاء بحلف شمال الأطلسي في بروكسل.

وجاء في البيان أن حلف شمال الأطلسي وأوكرانيا سيقومان "بتكثيف التعاون وتعزيز الإصلاحات الدفاعية من خلال بناء القدرات وبرامج تنمية القدرات."

وأعلن البيان عن تعليق التعاون العسكري والمدني بين دول حلف شمال الأطلسي وروسيا.

من جهته أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، اندرياس راسموسن على أنه يجري استطلاع سبل تدعيم التعاون العسكري والبحث بما يمكن للدول الأعضاء بالحلف القيام به على الصعيد الدولي في سبيل حل هذه الأزمة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الناتو وأوكرانيا يعلنان عن تعاون أكبر ويحذران من أي أعمال عدائية إضافية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}