قنبلة من الحرب العالمية الثانية تقتل 7 عمال بالخطأ

قنبلة من الحرب العالمية الثانية تقتل 7 عمال بالخطأ

العالم
نُشر يوم الخميس, 03 ابريل/نيسان 2014; 05:55 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:05 (GMT +0400).

مشهد من موقع الإنفجار في بانكوك بتايلند، الأربعاء

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أدى تفجير لقنبلة من الحرب العالمية الثانية بالخطأ على يد عمال في ساحة للخردة بتايلاند، إلى مقتل سبعة أشخاص وجرح 19 آخرين، الأربعاء.

وحاول العمال قطع القنبلة بمشعل بعد اكتشافها في موقع للبناء في بانكوك ونقلها إلى ساحة الخردة حيث حاولوا تفكيكها إلى أجزاء أصغر.

وأشارت وكالة الأنباء الرسمية MCOT نقلاً عن إدارة الشرطة في بانكوك إن ستة أشخاص قتلوا في الموقع بينما توفي السابع خلال نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة التايلندية.

وخلف الانفجار فجوة بعمق ثلاثة أمتار، كما خلف أضراراً للممتلكات المجاورة، القنبلة كانت بطول متر واحد وبلغ وزنها 225 كيلوغراماً.

وأشار مسؤول بالشرطة إلى أن العمال اعتقدوا بأن القنبلة قد أبطل مفعولها، ويعتقد المحققون بأن القنبلة تعود للحرب العالمية الثانية، ولم يتم تحديد البلد الذي صنعت فيه، إذ ألقت كل من أمريكا وبريطانيا قنابلها على تايلند في ذلك الوقت الذي كانت فيه تايلند حليفة لليابان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قنبلة من الحرب العالمية الثانية تقتل 7 عمال بالخطأ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}