أوكرانيا: أنباء عن احتجاز موالين لروسيا لـ60 رهينة داخل بناية مفخخة

أوكرانيا: أنباء عن احتجاز موالين لروسيا لـ60 رهينة داخل بناية مفخخة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 08 ابريل/نيسان 2014; 11:46 (GMT +0400).

كييف، أوكرانيا (CNN)—تضاربت الأنباء حول قيام مجموعة من المواليين لروسيا باحتجاز 60 شخصا داخل بناية بمنطقة لوهانسك الحدودية مع روسيا تابعة للأمن الأوكراني بعد أن تم تفخيخها، بحسب ما بينته فيكتوريا سايومار، المتحدثة باسم جهاز الأمن الأوكراني "SBU."

على الصعيد الآخر نفت المجموعة الموالية لروسيا أنباء وجود أي متفجرات في المبنى إلى جانب عدم قيامها باحتجاز أي شخص هذا المبنى، بحسب ما نقلته وكالة أنباء رويترز.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تشهد فيه عدد من المناطق بشرق أوكرانيا حركات احتجاجية من قبل موالين لروسيا مطالبين بالانضمام لها، وهي الخطوة التي وصفت بأنها تكرير ما جرى في شبه جزيرة القرم التي تم انتزاعها من أوكرانيا وضمها لروسيا.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أوكرانيا: أنباء عن احتجاز موالين لروسيا لـ60 رهينة داخل بناية مفخخة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}