أمريكا: اختطاف والد عاملة في القضاء واستخدامها لابتزاز القضية

أمريكا: اختطاف والد عاملة في القضاء واستخدامها لابتزاز القضية

العالم
آخر تحديث الجمعة, 11 ابريل/نيسان 2014; 02:21 (GMT +0400).
أمريكا: اختطاف والد عاملة في القضاء واستخدامه لابتزاز القضية

كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أو ما يعرف بـ"FBI" السبت، عن قيامه بتحرير فرانك آرثر جانسين الذي تم اختطافه واستخدامه للضغط على ابنته التي تعمل كمساعدة لمكتب المدعي العام في المقاطعة والتي سبق لها وأن قامت بالترافع ضد المتهم المقصود.

ولم يتم الإعلان عن مطالب الخاطفين بشكل تفصيلي إلى أنها كانت تدور حول أمور تصب في صالح المتهم كيلفين ميلتون، الذي يقضي عقوبة السجن مدى الحياة دون إمكانية إطلاق سراحه بشكل مشروط، بكارولاينا الشمالية.

وبين مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه تمكن من تحرير الرهينة الذي عثر عليه في شقة بأتلانتا حيث تم توجيه تهم لخمسة أشخاص بقضايا اختطاف.

ووتلقت كريستسن، زوجة المختطف، عددا من الرسائل النصية من المختطفين قالوا فيها إن زوجها موجود في صندوق سيارة وأنهم سيرسلوه إليها في ستة صناديق في حال قامت بإخبار السلطات وأنهم سيقومون باختطاف عضو من عائلتها كلما سنحت لهم الفرصة، في حال لم تلتزم في تنفيذ المطالب التي قدموها والتي لم يتم تقديم تفاصيل عنها في الوقت الحالي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: اختطاف والد عاملة في القضاء واستخدامها لابتزاز القضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}