أوكرانيا تحذر سكان "سلافيانسك" وتعلن بدء عملية لمكافحة الإرهاب

أوكرانيا تحذر سكان "سلافيانسك" وتعلن بدء عملية لمكافحة الإرهاب

العالم
آخر تحديث الأحد, 13 ابريل/نيسان 2014; 04:22 (GMT +0400).
أوكرانيا تحذر سكان "سلافيانسك" وتعلن بدء عملية لمكافحة الإرهاب

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن الأوكراني

كييف، أوكرانيا (CNN)—أعلن وزير الداخلية الأوكراني، آرسين افاكوف، الأحد، عن انطلاق عمليات واسعة لمكافحة الإرهاب في مدينة "سلافيانسك" القريبة من الحدود مع روسيا وذلك بعد أعمال العنف التي يقوم بها موالون لروسيا وقيامهم بالسيطرة على مركز الشرطة هناك.

وقال الوزير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قولوا لجميع المدنيين مغادرة وسط المدينة لا تتركوا منازلكم وابتعدوا عن النوافذ.. الانفصاليون فتحوا النار على القوات الخاصة دون مفاوضات."

وأضاف: "كل الوكالات الأمنية الأوكرانية تشارك في هذه العملية.. برعاية الله."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أوكرانيا تحذر سكان سلافيانسك وتعلن بدء عملية لمكافحة الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}