71 قتيلاً و 124 جريحاً في انفجار بمحطة حافلات في العاصمة النيجيرية

71 قتيلاً و 124 جريحاً في انفجار بمحطة حافلات في العاصمة النيجيرية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 ابريل/نيسان 2014; 05:47 (GMT +0400).
انفجار سيارة أدى إلى مصرع 14 شخصا في نجيريا خلال احتفالات للمسلمين بالمولد النبوي في 14 يناير/ كانون الثاني 2014

(CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع النيجيرية عن ارتفاع عدد الضحايا في الانفجار  الذي وقع في محطة للحافلات بالعاصمة أبوجا، إلى 71 قتيلا و 124 جريحاً.

وقال بيان صادر عن الوزارة أن الرئيس غودلاك جوناثان، قام بزيارة إلى موقع الانفجار، كما تم وضع وكالات الأمن في حالة تأهب قصوى في جميع أنحاء إقليم العاصمة الاتحادية.

وقد وقع الانفجار في الساعة 6:45 صباحاً، بحسب الناطق باسم وكالة الطوارئ، في أحد ضواحي العاصمة صباحاً، في محطة نانيا للحافلات التي كانت مزدحمة بالركاب في الصباح الباكر، وقال إيشيا إيساه تشونوكو، منسق المنطقة في وكالة إدارة شؤون الطوارئ إننا "ما زلنا نعالج الناس من الإصابات ونجمع المعلومات."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"71 قتيلاً و 124 جريحاً في انفجار بمحطة حافلات في العاصمة النيجيرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}