بوتين يرد على طلب رئيس وزراء القرم حول التدخل العسكري بأوكرانيا

بوتين يرد على طلب رئيس وزراء القرم حول التدخل العسكري بأوكرانيا

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 15 ابريل/نيسان 2014; 11:15 (GMT +0400).
بوتين يرد على طلب رئيس وزراء القرم حول التدخل العسكري بأوكرانيا

كييف، أوكرانيا (CNN)—رد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الثلاثاء، على الرسالة المبعوثة من رئيس وزراء القرم والتي طالب فيها بالتدخل العسكري للقوات الروسية بأوكرانيا، معلنا رفضه لمثل هذا الطلب.

وقال رئيس الوزراء بشبه جزيرة القرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "وصل الرد من الرئاسة الروسية: القوات الروسية لن تدخل الأراضي الأوكرانية تحت أي ظرف."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تشهد فيه عدد من المناطق بشرق أوكرانيا حملة للقوات الخاصة الأوكرانية لوقف عمليات الشغب التي يقوم بها موالون ومطالبون بالانضمام لروسيا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوتين يرد على طلب رئيس وزراء القرم حول التدخل العسكري بأوكرانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}