استطلاع: الأمريكيون منقسمون حول سياسة أوباما بأوكرانيا و7% يؤيدون التدخل العسكري

استطلاع: الأمريكيون منقسمون حول سياسة أوباما بأوكرانيا و7% يؤيدون التدخل العسكري

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 16 ابريل/نيسان 2014; 01:38 (GMT +0400).
استطلاع: الأمريكيون منقسمون حول سياسة أوباما بأوكرانيا و7% يؤيدون التدخل العسكري

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أظهر استطلاع للرأي صدر الثلاثاء، أن الشعب الأمريكي منقسم حول السياسة التي ينتهجها الرئيس، باراك أوباما، وطريقة تعامله مع الملف الأوكراني وروسيا.

وأظهر الاستطلاع الذي أعده مركز مكلارثي- ماريست أن 45 في المائة من الأمريكيين يؤيدون سياسة أوباما في أوكرانيا مقابل 45 آخرون يرفضون هذا التوجه ويطالبون بالمزيد من الإجراءات.

وبحسب الاستطلاع فإن ما نسبته سبعة في المائة فقط من الأمريكيين يؤيدون قيام الولايات المتحدة الأمريكية بتدخل عسكري في أوكرانيا ضد روسيا، في الوقت الذي قال فيه 46 في المائة أن أفضل وسيلة للتعامل مع الأزمة بكييف هو من خلال الوسائل الاقتصادية والسياسية.

43 في المائة من الأمريكيين قالوا إن من الأفضل للولايات المتحدة الأمريكية عدم التدخل في هذه المسألة على الإطلاق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استطلاع: الأمريكيون منقسمون حول سياسة أوباما بأوكرانيا و7% يؤيدون التدخل العسكري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}