نيجيريا: 8 مفقودات بعد تحرير 129 طالبة مختطفة

نيجيريا: 8 مفقودات بعد تحرير 129 طالبة مختطفة

العالم
آخر تحديث الخميس, 17 ابريل/نيسان 2014; 03:01 (GMT +0400).
نيجيريا: 8 مفقودات بعد تحرير 129 طالبة مختطفة

صورة ارشيفية لعناصر بالقوات النيجيرية

كانو، نيجيريا (CNN)—أعلنت السلطات النيجيرية، مساء الأربعاء، عن تحرير أغلب الطالبات اللواتي تم اختطافهن مطلع الأسبوع الجاري على يد مسلحين من ميليشيا بوكو حرام بحسب ما قاله شهود عيان.

وبين الجيش النيجيري أن هناك ثمانية طالبيات فقط مفقودات من أصل 129 طالبة تم تحريرها بعد أن اقتحمت جماعات مسلحة مدرسة إعدادية للطالبات تابعة للحكومة النيجيرية بمنطقة تشيبوك.

وبحسب الجنرال كريس أولوكولادي فإن الجهود لا تزال جارية لإيجاد وتحرير الطالبات الثمانية المفقودات، حيث يتم تكثيف عمليات البحث في الغابة شمال البلاد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نيجيريا: 8 مفقودات بعد تحرير 129 طالبة مختطفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}