بعد 43 يوما من البحث.. ما الذي تم التوصل إليه للآن؟

بعد 43 يوما من البحث.. ما الذي تم التوصل إليه للآن؟

العالم
آخر تحديث السبت, 19 ابريل/نيسان 2014; 08:29 (GMT +0400).
بعد 43 يوما من البحث.. ما الذي تم التوصل إليه للآن؟

صورة أرشيفية لعمليات بحث تحت المياه

بيرث، استراليا (CNN)—مع نهاية السبت، اليوم الـ43 من جهود البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة برحلتها رقم 370، تظهر معلومات جديدة في سير التحقيقات في الوقت الذي تعلن فيه السلطات تضييق نطاق البحث مع تكثيفه في الوقت ذاته باستخدام جهاز "الزغنفة الزرقاء" أضف إلى ذلك الموارد الهائلة المسخرة لعمليات البحث إلا أنه وللآن، لا أحد يمكن تأكيد المكان الذي توجد فيه الرحلة الماليزية المنكوبة.

آخر أخبار التحقيقات:

بحسب مصدر، فإن آخر المعلومات تشير إلى قيام الطائرة الماليزية بالانعطاف يسارا ومن ثم الصعود إلى ارتفاع 39 ألف قدم وهو ارتفاع أقل من الارتفاع المطلوب وهو 43.1 ألف قدم، واستمرت بالتحليق على هذا الارتفاع لمدة 20 دقيقة قبل أن تبدأ بالهبوط التدريجي.

 

آخر أخبار عمليات البحث:

بحسب مصدر حكومي فإنه تم تكثيف عمليات البحث في المنطقة التي تم التوصل إليها بعد تضييق نطاق البحث، حيث من المتوقع أن تنهي الزعنفة الزرقاء هذه المنطقة خلال الأسبوع الجاري، في الوقت الذي قال فيه وزير المواصلات الماليزي المؤقت، هشام الدين حسين: "مهما كانت نتائج البحث خلال اليومين المقبلين فإن علينا التجمع مرة أخرة وإعادة النظر في النتائج."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد 43 يوما من البحث.. ما الذي تم التوصل إليه للآن؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}