بريطانيا: هبوط اضطراري لطائرة "يونايتد" بمطار هيثرو

بريطانيا: هبوط اضطراري لطائرة "يونايتد" بمطار هيثرو

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 ابريل/نيسان 2014; 07:24 (GMT +0400).
بريطانيا: هبوط اضطراري لطائرة "يونايتد" بمطار هيثرو

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت السلطات البريطانية، الثلاثاء، عن قيام طائرة تابعة للخطوط الجوية "يونايتد" بالقيام بهبوط اضطراري بمطار هيثرو بالعاصمة البريطانية، لندن.

وأوضح ممثل عن مطار هيثرو أن رحلة "يونايتد" ورقمها 930 كانت متجهة من سان فرانسيسكو الأمريكية إلى لندن، وأن الهبوط الاضطراري تم بسلام بعد ظهر الثلاثاء.

وأشار ممثل المطار إلى أن الأسباب التي دفعت بالطائرة إلى القيام بهبوط اضطراري ليست متوفرة في الوقت الحالي.

وسنوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: هبوط اضطراري لطائرة يونايتد بمطار هيثرو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}