باكستان: 4 قتلى و30 جريحاً في انفجار بكراتشي

باكستان: 4 قتلى و30 جريحاً في انفجار بكراتشي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 25 ابريل/نيسان 2014; 04:53 (GMT +0400).
باكستان: 4 قتلى و30 جريحاً في انفجار بكراتشي

إسلام أباد، باكستان (CNN)- لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم، نتيجة انفجار استهدف موكباً يضم عدداً من السيارات الحكومية في مدينة كراتشي، بحسب ما أكدت مصادر في الحكومة الباكستانية لـCNN الجمعة.

وقالت المصادر إن الانفجار، الذي وقع بعد قليل من الانتهاء من أداء صلاة الجمعة، أسفر عن إصابة ما لا يقل عن 30 آخرين، بعضهم في حالة حرجة، مما يرجح ارتفاع حصيلة القتلى.

واستهدف الانفجار ثلاث سيارات تابعة للحكومة المحلية بإقليم "السند"، بالقرب من أحد المساجد في منطقة "دلهي"، بمدينة كراتشي، أكبر المدن الباكستانية من حيث عدد السكان، بحسب وزير الإعلام بحكومة الإقليم، شارجيل ميمون.

وأشار المسؤول المحلي إلى أن السيارات تضررت تماماً نتيجة الانفجار، وقال إن إحدى السيارات المستهدفة تتبع وزير الثقافة في إقليم السند، إلا أنه لم يكن متواجداً في السيارة وقت الهجوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باكستان: 4 قتلى و30 جريحاً في انفجار بكراتشي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}