الانتخابات الأفغانية.. جولة إعادة بعد فشل المرشحين بتحقيق أكثر من 50%

الانتخابات الأفغانية.. جولة إعادة بعد فشل المرشحين بتحقيق أكثر من 50%

العالم
آخر تحديث السبت, 26 ابريل/نيسان 2014; 07:42 (GMT +0400).
الانتخابات الأفغانية.. جولة إعادة بعد فشل المرشحين بتحقيق أكثر من 50%

كابول، أفغانستان (CNN)—أعلنت المفوضية العامة للانتخابات الأفغانية، السبت، عن جولة إعادة في الانتخابات الرئاسية التي تشهدها البلاد وذلك على خلفية عدم تمكن أي من المرشحين الحصول على أكثر من 51 في المائة من الأصوات.

وقال أحمد يوسف نوريستاني، رئيس المفوضية العامة للانتخابات، السبت إم جولة الإعادة ستجري في السابع من يونيو/ حزيران بين كل من المرشح عبدالله عبدالله وزير الخارجية الأسبق ومحمد أحمدزي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الانتخابات الأفغانية.. جولة إعادة بعد فشل المرشحين بتحقيق أكثر من 50%","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}