أوكرانيا.. إطلاق سراح عضو بفريق المراقبين الأوروبيين المحتجزين لأسباب صحية

أوكرانيا.. إطلاق سراح عضو بفريق المراقبين الأوروبيين المحتجزين لأسباب صحية

العالم
آخر تحديث الأحد, 27 ابريل/نيسان 2014; 08:54 (GMT +0400).
أوكرانيا.. إطلاق سراح عضو بفريق المراقبين الأوروبيين المحتجزين لأسباب صحية

صورة لعدد من الموالين لروسيا يقومون بحماية مدخل القناة التلفزيونية التي سيطروا عليها بدونيتسك

كييف، أوكرانيا (CNN)— أعلن مسؤولون من الجانب الأوكراني بالإضافة إلى الجانب الموالي لروسيا، الأحد، عن إطلاق سراح عضو يحمل الجنسية السويدية بفريق المراقبين الأوروبيين بأوكرانيا وذلك لأسباب صحية.

وقال دينيس بوشلين، زعيم الانفصاليين الذي نصب نفسه رئيسا لـ"جمهورية الشعب" في تصريح لتCNN: "الناس ذهبوا إلى هناك.. يريدون مشاهدة القنوات التلفزيونية الروسية وأنهم ملوا من الكذب على التلفزيون الأوكراني."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تشهد فيه الأزمة الأوكرانية تصعيدا كبيرا كان آخره احتجاز مجموعة يعتقد بأنها موالية لروسيا لعدد من المراقبين التابعين لمنظمة التعاون والأمن الأوروبية، مساء الجمعة. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أوكرانيا.. إطلاق سراح عضو بفريق المراقبين الأوروبيين المحتجزين لأسباب صحية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/27","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}