أمريكا.. قتيل و6 جرحى بإطلاق نار على مكتب "فيديكس" بجورجيا

أمريكا.. قتيل و6 جرحى بإطلاق نار على مكتب "فيديكس" بجورجيا

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 29 ابريل/نيسان 2014; 04:29 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:28 (GMT +0400).
أمريكا.. قتيل و6 جرحى بإطلاق نار على مكتب "فيديكس" بجورجيا

الشرطة تفرض طوقاً أمنياً حول موقع حادث إطلاق نار سابق بمدينة أتلانتا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- شهدت ولاية جورجيا الأمريكية حادث إطلاق نار الثلاثاء، هو الأحدث ضمن سلسلة حوادث مشابهة تزايدت في الولايات المتحدة مؤخراً، أسفر عن سقوط قتيل على الأقل، وجرح نحو ستة آخرين، بحسب تقديرات أولية.

وذكرت وسائل إعلام متعاونة مع CNN أن حادث إطلاق نار وقع داخل مكتب تابع لشركة "فيديكس" في منطقة "كينساو"، والتي تبعد حوالي 25 ميلاً، أي نحو 40 كيلومتراً، من شمال غرب أتلانتا، كبرى مدن ولاية جورجيا، صباح الثلاثاء.

ولم تتضح على الفور ملابسات الحادث، إلا أن المتحدث باسم إحدى مستشفيات المدينة أكد وصول ستة جرحى إلى المستشفى، دون أن يفصح عن طبيعة إصاباتهم.

كما أكد المتحدث باسم شركة فيديكس، سكوت فيلدر، رداً على سؤال من CNN بشأن تقارير عن وقوع إطلاق نار في مقر تابع للشركة في كينساو، أن "الشركة على علم بتطورات الموقف."

وتابع فيلدر بقوله إن "في مقدمة أولوياتنا في الوقت الراهن، حماية وضمان سلامة أعضاء فريقنا، وفرق الاستجابة الأولى، وكذلك آخرين ممن تأثروا بالحادث سكوت فيلدر"، مشيراً إلى أن "فيديكس تتعاون مع السلطات" المعنية بشأن الحادث.

وتم نقل الجرحى الستة إلى مستشفى "ولستار كينستون"، وذكر المتحدث باسم المستشفى، تايلر بيرسون، أن أحد الجرحى خضع لعملية جراحية، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وفي وقت لاحق الثلاثاء، قالت الشرطة إن المشتبه بقيامه بإطلاق النار لفظ أنفاسه متأثراً بإصابته، حيث يُعتقد أنه أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه.

وقال مسؤول الإعلام بشرطة أتلانتا، مايك بومان، إن الشرطة مازالت تقوم بتمشيط المنطقة، للتأكد من عدم وجود أي تهديدات أخرى محتملة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. قتيل و6 جرحى بإطلاق نار على مكتب فيديكس بجورجيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}