كينيا: 3 قتلى بتفجير حافلة بالعاصمة نيروبي

كينيا: 3 قتلى بتفجير حافلة بالعاصمة نيروبي

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 مايو/أيار 2014; 11:32 (GMT +0400).
كينيا: 3 قتلى بتفجير حافلة بالعاصمة نيروبي

صورة الحافلة التي تعرضت للتفجير

نيروبي، كينيا (CNN)—أعلنت السلطات الكينية، مساء الأحد عن سقوط ثلاثة قتلى على الأقل وجرح سبعة آخرين في تفجير حافلة بالعاصمة الكينية، نيروبي.

وقالت الشرطة الكينية أنها تقوم بنقل المصابين الآخرين لمعالجتهم في المستشفيات القريبة في الوقت الذي أشار فيه المتحدث باسم الشرطة الكينية، زيبوراه مبوروكي إلى عدم وجود مشتبه بهم في الوقت الحالي.

وسنوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كينيا: 3 قتلى بتفجير حافلة بالعاصمة نيروبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}