كارثة العبارة الكورية: 242 قتيلا و60 مفقودا والبحث يكشف المزيد من الآلام للأهالي

كارثة العبارة الكورية: 242 قتيلا و60 مفقودا والبحث يكشف المزيد من الآلام للأهالي

العالم
نُشر يوم الأحد, 04 مايو/أيار 2014; 04:31 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:35 (GMT +0400).
كارثة العبارة الكورية: 242 قتيلا و60 مفقودا والبحث يكشف المزيد من الآلام للأهالي

كوريا الجنوبية (CNN)—أعلنت السلطات بكوريا الجنوبية، الأحد، إن عمليات البحث عن ركاب العبارة المنكوبة أدت إلى العثور على 14 جثة إضافية خلال الـ24 ساعة الماضية، لتصبح حصيلة القتلى 242.

وبينت السلطات أن الجهود ماضية للبحث عن الـ60 راكبا ممن لازالوا مفقودين بعد جنوح العبارة في 16 من ابريل/ نيسان الماضي.

ومع تصريحات المسؤولين وفرق البحث بعدم وجود جيوب هوائية إضافية داخل العبارة الجانحة يزداد الحمل على ذوي الركاب الذين لا زالوا مفقودين بانتظار الساعات وربما الأيام القليلة المقبلة التي قد تحمل في طياتها نبأ ما عن معجزة يمكن أن تحصل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كارثة العبارة الكورية: 242 قتيلا و60 مفقودا والبحث يكشف المزيد من الآلام للأهالي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}