رئيس "جمهورية دونيسك الشعبية" يفسر لـCNN استفتاء 11 مايو

رئيس "جمهورية دونيسك الشعبية" يفسر لـCNN استفتاء 11 مايو

حصري
آخر تحديث الأحد, 04 مايو/أيار 2014; 06:01 (GMT +0400).
رئيس "جمهورية دونيسك الشعبية" يفسر لـCNN استفتاء 11 مايو

دينيس بوشيلين الذي قام بتنصيب نفسه على أنه رئيس مجلس إدارة "جمهورية دونيتسك الشعبية"

دونيتسك، أوكرانيا (CNN)—فسر دينيس بوشيلين الذي قام بتنصيب نفسه على أنه رئيس مجلس إدارة ما قال إنها "جمهورية دونيتسك الشعبية"، الهدف من إجراء استفتاء شعبي في الـ11 من مايو/ أيار الجاري، حول تحويل أوكرانيا لدولة فيدرالية.

وقال بوشيلين في تصريح لـCNN إن السؤال الذي سيتم طرحه في استفتاء الـ11 من مايو/ أيار الجاري هو "هل تؤيد قرار سيادة دولة جمهورية دونيتسك؟" مضيفا بأن الجواب سيكون بـ"نعم أو لا."

وبين بوشلين أن الاستفتاء سيجري في كامل إقليم دونيتسك وربما في لوهانسك أيضا في الموعد ذاته، ملقيا الضوء على أن أوراق الاستفتاء بدء طبعها بالفعل وستكفي المستفتين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس جمهورية دونيسك الشعبية يفسر لـCNN استفتاء 11 مايو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}