لغز الماليزية: دخول البحث مرحلة الأعماق السحيقة "غير المخططة سابقا"

لغز الماليزية: دخول البحث مرحلة الأعماق السحيقة "غير المخططة سابقا"

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 06 مايو/أيار 2014; 07:17 (GMT +0400).
لغز الماليزية: دخول البحث مرحلة الأعماق السحيقة "غير المخططة سابقا"

(صورة تعبيرية)

بيرث، استراليا (CNN)—لا شيء جدير بالانتباه.. هذه هي الإجابة التي تُسمع بعد مرور أيام وأسابيع من البحث عن الرحلة الماليزية المفقودة منذ الثامن من مارس/ آذار الماضي وعلى متنها 239 راكبا، ولكن عمليات البحث تدخل مرحلة جديد، مرحلة البحث في أعماق سحيقة لم يسبق وأن تم تحقيقا.

بحسب نائب رئيس الوزراء الأسترالي، وارن تروس: "نحن نعلم أن المياه عميقة جدا، وبالنسبة للمرحلة الثانية من البحث باستخدام السونار والأجهزة الأخرى في هذه الأعماق السحيقة فإن علينا فهم قاع المحيط في سبيل أن هذا البحث أومن وذو جدوى."

وأشار تروس إلى أنه لا يعلم بالضبط مدى العمق الذي تصل إليه المناطق الجديدة التي ستدرج في عمليات البحث وذلك بسبب كونها "غير مخططة بالسابق."

السلطات الأسترالية تقدر أن المرحلة الجديدة من البحث ستكلف 60 مليون دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لغز الماليزية: دخول البحث مرحلة الأعماق السحيقة غير المخططة سابقا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}