التحقيقات: العبارة الكورية غرقت تحت وطأة الحمولة الزائدة

التحقيقات: العبارة الكورية غرقت تحت وطأة الحمولة الزائدة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 06 مايو/أيار 2014; 06:11 (GMT +0400).
العبارة الكورية قبل أن تغرق بالكامل تحت الماء

(CNN)-- أعلن الادعاء العام في كوريا الجنوبية، وقيادة تحقيقات الشرطة، الثلاثاء، أن حمولة الشحن الزائدة  التي جرى تحميلها على متن العبارة سيوول هي السبب في غرقها.

"وقد سافرت العبارة 241 مرة بين جزيرة جيجو وميناء أنشيون، منذ تشغيلها على هذا الخط البحري في شهر مارس من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين حملت السفينة حمولة زائدة في 139 من رحلاتها" بحسب ما قال يانع جونغ-جن، المدعي العام المسؤول في قيادة التحقيقات.

"وتبلغ حمولة الشحن القصوى للعبارة سيوول 1077 طناً، ولكنها كانت تسافر بحمولة تبلغ 2.4 ضعف حمولتها من البضائع في يوم الحادث".  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحقيقات: العبارة الكورية غرقت تحت وطأة الحمولة الزائدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}