أمريكا: 20 ألف دولار لمن يقدم معلومات عن زوجة رجل قُطع رأسه

أمريكا: 20 ألف دولار لمن يقدم معلومات عن زوجة رجل قُطع رأسه

العالم
آخر تحديث الخميس, 15 مايو/أيار 2014; 01:38 (GMT +0400).
أمريكا: 20 ألف دولار لمن يقدم معلومات عن زوجة رجل قُطع رأسه

شيرلي ديرموند (يمين) وزوجها

جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—عرض مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يعرف بـ"FBI" مكافأة تصل إلى 20 ألف دولار لمن يقدم معلومات تقود للعثور على شيرلي ديرموند.

يعتقد المحققون أن حياة ديرموند في خطر بعد أن وجد زوجها مقطوع الرأس في أحد أحياء منطقة بوتنام بجورجيا، حيث يُعتقد أنها خطفت بعد قتل زوجها.

وبين المحققون أنه لا توجد دلائل حتى الآن على أن الزوجة هي من قامت بارتكاب جريمة القتل بحق زوجها الثري حيث أن هاتفها الخلوي ومحفظتها وجدتا في المنزل الذي تبلغ قيمته مليون دولار وأن الاشتباه الرئيسي هو دافع السرقة حتى الآن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: 20 ألف دولار لمن يقدم معلومات عن زوجة رجل قُطع رأسه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/15","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}