لاوس: مقتل وزير الدفاع في تحطم طائرة شمال البلاد

لاوس: مقتل وزير الدفاع في تحطم طائرة شمال البلاد

العالم
نُشر يوم السبت, 17 مايو/أيار 2014; 10:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:05 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لعمليات البحث عن طائرة أخرى تحطمت سابقا في لاوس

صورة أرشيفية لعمليات البحث عن طائرة أخرى تحطمت سابقا في لاوس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  ذكرت مصادر رسمية في لاوس أن وزير الدفاع وخمس أشخاص آخرين قتلوا في تحطم طائرة شمال البلاد على الحدود مع فيتنام.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع في تايلاند، المجاورة للاوس، إن رئيسة مجلس الأمة كانت أيضا على متن الطائرة، التي كانت تقل 18 شخصا.

وتعتبر باني ياثوتو أول سيدة تتسلم هذا المنصب الرفيع في البلاد. 

وكان الوفد في طريقه للمشاركة باحتفال إحياء لذكرى إحدى المعارك التي خاضتها لاوس سابقا.

وعرض التلفزيون التايلندي صورا لموقع سقوط الطائرة وسط الغابات، إذ تصاعدت أعمدة الدخان، وظهر عدد من الضحايا في لباس عسكري.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تحطمت طائرة أخرى تابعة للطيران الرسمي للبلاد قرب نهر ميكونغ، ما أدى إلى مقتل 49 شخصا، بسبب تحليقها وسط عواصف خلفها إعصار "ناري."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لاوس: مقتل وزير الدفاع في تحطم طائرة شمال البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}