كيري ينتقد "عنصرية" ستيرلينغ بقوة أمام حفل تخريج بـ"ييل"

كيري ينتقد "عنصرية" ستيرلينغ بقوة أمام حفل تخريج بـ"ييل"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 مايو/أيار 2014; 12:41 (GMT +0400).
كيري ينتقد "عنصرية" ستيرلينغ بقوة أمام حفل تخريج بـ"ييل"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وجهة وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأحد، انتقادا قويا لدونالد ستيرلينغ مالك نادي كليبرز لكرة السلة والذي أثار ضجة كبيرة بعد تصريحات "عنصرية" ضد الأمريكيين من أصول أفريقية.

وقال كيري في كلمته بحفل التخريج: "انتم تتخرجون اليوم كأكثر دفعة مختلطة ومتنوعة في تاريخ جامعة ييل.. أو كما يقولونها في رابطة كرة السلة الوطنية NBA.. أسوء كابوس لدونالد ستيرلينغ."

ويشار إلى أن هذه التصريحات تأتي في الوقت الذي نفى فيه ستيرلينغ بمقابلة حصرية على CNN أنه عنصري رغم التسجيل المسرب من حديثه مع صديقته والذي تم نشره على الانترنت. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيري ينتقد عنصرية ستيرلينغ بقوة أمام حفل تخريج بـييل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}