روسيا: مصرع وإصابة 20 بتصادم قطارين قرب موسكو

روسيا: مصرع وإصابة 20 بتصادم قطارين قرب موسكو

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 20 مايو/أيار 2014; 04:03 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:59 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لمحطة قطارات في روسيا

موسكو، روسيا  (CNN)-- لقي خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب 15 آخرون، الثلاثاء، بتصادم قطارين قرب العاصمة الروسية، موسكو.

واصطدم قطار شحن، خرج من مساره ، بالعربات الثلاثة الأخيرة لقطار ركاب، على متنه نحو 394 راكبا، كان في طريقه من موسكو إلى عاصمة مولدوفيا، كيشيناو.

وذكرت وزارة الطوارئ الروسية أن الحادث وقع بمنطقة "نارو-فومينسك،، جنوب غربي موسكو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: مصرع وإصابة 20 بتصادم قطارين قرب موسكو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}