أمريكا: اتهام الممثل مايكل جايس بقتل زوجته

أمريكا: اتهام الممثل مايكل جايس بقتل زوجته

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 21 مايو/أيار 2014; 02:24 (GMT +0400).
أمريكا: اتهام الممثل مايكل جايس بقتل زوجته

الممثل مايكل جايس وزوجته ابريل العام 2004

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت الشرطة الأمريكية، الثلاثاء، عن اتهامها للممثل الأمريكي، مايكل جايس بقتل زوجته ابريل البالغة من العمر 40 عاما في منزلهما جنوب لوس انجلوس.

وبينت الشرطة أن الدافع وراء اتهام مايكل جايس بهذا الجرم هو "العنف المنزلي."

وبحسب مقربين من الممثل البالغ من العمر 51 عاما فإنه يعاني من ضائقة ماليزية حيث تقدم بطلب افلاس في العام 2011 تحت البند 13 باعتبار أن دخله يبلغ 80 ألف دولار في الوقت الذي تفوق التزاماته المالية الـ500 ألف دولار.

ولم تتمكن CNN من التواصل مع محام يحتمل أن يكون قد وكله جايس في هذه القضية، في الوقت الذي أشارت فيه الشرطة ألا يتوقع أن يظهر جايس في المحكمة قبل الخميس المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: اتهام الممثل مايكل جايس بقتل زوجته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}