مقتل 32 شخصا وجرح 44 آخرين باشتباكات بين الجيش الأوكراني وانفصاليين بلوهانسك

مقتل 32 شخصا وجرح 44 آخرين باشتباكات بين الجيش الأوكراني وانفصاليين بلوهانسك

العالم
آخر تحديث الجمعة, 23 مايو/أيار 2014; 09:54 (GMT +0400).
مقتل 32 شخصا وجرح 44 آخرين باشتباكات بين الجيش الأوكراني وانفصاليين بلوهانسك

صورة ارشيفية لعنصر موال لروسيا يتحدث مع فتاة في دونيتسك بأوكرانيا

كييف، أوكرانيا (CNN)—أعلنت السلطات الأوكرانية، الجمعة، عن مقتل 32 شخصا وإصابة 44 آخرين بالاشتباكات التي وقعت بين قوات الجيش والانفصاليين بمنطقة لوهانسك شرق البلاد.

وبين المتحدث باسم مكتب مكافحة الإرهاب بأوكرانيا، فلاديسلاف سيلسنيف بتصريح لموقع CNN أن الاشتباكات اندلعت منذ مساء الخميس، وأن 30 شخصا من القتلى هم من الانفصاليين واثنين من عناصر الجيش الأوكراني.

وتابع المتحدث أن من بين الجرحى الـ44 هناك 37 من الانفصاليين وسبعة من الجيش الأوكراني، دون تقديم تفاصيل إضافية حول هذه الاشتباكات على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 32 شخصا وجرح 44 آخرين باشتباكات بين الجيش الأوكراني وانفصاليين بلوهانسك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}