مصادر لـCNN: رئيسة وزراء تايلند حُررت ولم تعد بالحجز

مصادر لـCNN: رئيسة وزراء تايلند حُررت ولم تعد بالحجز

العالم
نُشر يوم الجمعة, 23 مايو/أيار 2014; 08:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:05 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: رئيسة وزراء تايلند حُررت ولم تعد بالحجز

بانكوك، تايلند (CNN)— رئيسة الوزراء التايلندية السابقة، ينغلاك شيناواترا، حُررت ولم تعد محتجزة في ثكنة عسكرية، بحسب ما كشفة مصد مقرب منها لشبكة CNN.

وتأتي هذه الأنباء بعد قيام القوات العسكرية التايلندية باحتجاز شيناواترا وعدد من السياسيين والنشطاء في قواعد عسكرية لحمايتهم والحفاظ على حياتهم بعد الانقلاب العسكري وتولي الجيش لزمام السلطة في البلاد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر لـCNN: رئيسة وزراء تايلند حُررت ولم تعد بالحجز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}