خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك: المشتبه به بتفجير منهاتن يدعى عقائد الله وعمره 27 عاما

باراك أوباما بزيارة مفاجأة لقاعدة أمريكية بأفغانستان لـ4 ساعات

باراك أوباما بزيارة مفاجأة لقاعدة أمريكية بأفغانستان لـ4 ساعات

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 مايو/أيار 2014; 02:45 (GMT +0400).
باراك أوباما بزيارة مفاجأة لقاعدة أمريكية بأفغانستان لـ4 ساعات

كابول، أفغانستان (CNN)—وصل الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الأحد، إلى أفغانستان في زيارة لم يُعلن عنها في السباق، بحسب ما أكده مرافقون له على متن الطائرة الرئاسية.

وبحسب المرافقين فإن زيارة أوباما تعتبر الرابعة لأفغانستان حيث حط في قاعدة "باغرام" العسكرية وبرفقته نجم الأغاني الريفية، براد بايسلي إلى جانب مستشارة الأمن القومي، سوزان رايس والمستشار جون بوديستا.

ومن المزمع أن يحي بايسلي حفلا للجنود في القاعدة بمناسبة عطلة يوم الذكرى، ومن المتوقع أن يلقي الرئيس كلمة للضباط والجنود هناك.   

وغادر الرئيس الأمريكي بعد أربع ساعات من وصوله.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باراك أوباما بزيارة مفاجأة لقاعدة أمريكية بأفغانستان لـ4 ساعات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}