مسؤول عسكري نيجيري: نعلم أين الفتيات المختطفات ولا نريد اللجوء للقوة

مسؤول عسكري نيجيري: نعلم أين الفتيات المختطفات ولا نريد اللجوء للقوة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 03:13 (GMT +0400).
مسؤول عسكري نيجيري: نعلم أين الفتيات المختطفات ولا نريد اللجوء للقوة

نيجيريا (CNN)—قال اليكس باديه، رئيس أركان الدفاع النيجيري، الاثنين، إنه يعلم مكان تواجد الفتيات التي تم اختطافهن على يد جماعة بوكو حرام واللواتي يبلغ عددهن أكثر من 200 فتاة.

ونقلت وكالة الأنباء النيجيرية الرسمية على لسان باديه قوله: "نريد عودة فتياتنا.. أستطيع أن أقول لكم أن الجيش النيجيري يستطيع وسيقوم بذلك، ولكن هل نستطيع الذهاب هناك بالقوة؟"

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول عسكري نيجيري: نعلم أين الفتيات المختطفات ولا نريد اللجوء للقوة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}